مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عدم التفاؤل يخيم على اجتماع لوزان حول سوريا


سويسرا

عدم التفاؤل يخيم على اجتماع لوزان حول سوريا

في مسعى جديد لإنهاء الأزمة السورية تحتضن مدينة لوزان السوسرية، هذا السبت، محادثات أميركية روسية تشارك فيها قوى اقليمية .

وسيعقد هذا الإجتماع بين وزيري خارجية روسيا سيرغي لافروف والولايات المتحدة جون كيري بمشاركة قوى اقليمية على غرار السعودية وتركيا وايران فضلا عن موفد الامم المتحدة الى سوريا ستيفان دي ميستورا.

الإجتماع سيجري وسط أمال ضئيلة بتحقيق تقدم في الملف السوري حيث كان وزير الخارجية الروسي قد أعلن عشية اللقاء أنه لا يتوقع شيئا خاصا من هذا اللقاء.

عدم تفاؤل طبع أيضا الموقف الأمريكي حيث صرحت الخارجية الأمريكية أنها لا تتوقع اختراقا بشأن سوريا في هذا الإجتماع.

ووسط هذه الجهود الدبلوماسية المتعثرة وعشية هذا الإجتماع افاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن النظام السوري حقق أمس الجمعة تقدما جديدا في الأطراف الشمالية للأحياء الشرقية من مدينة حلب وسط اشتباكات وغارات جوية عنيفة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

فرنسا تحيي هجوم مدينة نيس الدامي في مراسم وطنية