مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دابق تحت سيطرة الفصائل السورية المقاتلة والاسلامية المدعومة من تركيا


سوريا

دابق تحت سيطرة الفصائل السورية المقاتلة والاسلامية المدعومة من تركيا

بلدة دابق السورية الواقعة في ريف حلب الشمالي الشرقي باتت، الاحد، تحت سيطرة الفصائل السورية المقاتلة والاسلامية. وذلك بعد اقل من اربع وعشرين ساعة على بدء الهجوم لطرد عناصر تنظيم ما يسمى بـ“الدولة الاسلامية” منها. هذا الهجوم جاء بدعم من الدبابات والطائرات العسكرية التركية.

وفق المرصد السوري لحقوق الانسان فإن الفصائل سيطرت ايضاً على بلدتي صوران اعزاز واحتيمالات القريبتين.

وكان التنظيم المتشدد قد حشد حوالى الف مقاتل للدفاع عن بلدة دابق هذه التي لها اهمية دينية بالنسبة اليه.

ومن بين هذه الفصائل المقاتلة عناصر من الجيش الحر، ومن فصيل اطلق على نفسه اسم “فاستقم كما امرت“، إنهم يشكلون مع غيرهم من الفصائل في عملية “درع الفرات” التي اطلقتها تركيا لطرد التنظيم المتشدد من منطقة الشمال السوري وايضاً لابعاد المقاتلين الاكراد الى شرق نهر الفرات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

هايتي

بان كي مون يعد بالمزيد من المساعدات لهايتي التي ضربها اعصار ماثيو