مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"المرأة المعجزة" تنضم إلى الأمم المتحدة


العالم

"المرأة المعجزة" تنضم إلى الأمم المتحدة

الأمم المتحدة تعيّن “المرأة المعجزة” وهي شخصية القصص المصورة الشهيرة كسفيرة للمنظمة. هذه المبادرة تهدف إلى تجسيد المساواة بين الرجال والنساء وتعزيز حقوق النساء والفتيات. الاحتفال اقيم بمقر الأمم المتحدة وقد حضرته الممثلة ليندا كارتر، التي جسدت دور المرأة ذات القدرات الخارقة في هذه السلسلة التي انطلقت في العام خمسة وسبعين من القرن الماضي إلى جانب المنتجة السينمائية دايان نلسون. في المقابل، انتقد عدة أميركيين هذه الخطوة التي أقدمت عليها مؤسسة تفتقر إلى التعددية، لا سيّما أنّها رفضت أخيراً سبع مرّشحات لرئاستها، ليقع الاختيار الأسبوع الماضي على البرتغالي أنطونيو غوتيريس. الأرقام تشير إلى أنّ تسعة من أصل عشر مناصب رئيسية في الأمم المتحدة يشغلها رجال.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الكاميرون

الكاميرون: ثلاثة وخمسون قتيلا على الأقل في انحراف قطار عن سكته