مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بطولة سنغافورة : كوزنيستوفا في المربع الأخير


رياضة

بطولة سنغافورة : كوزنيستوفا في المربع الأخير

الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا ضمنت التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة سنغفورة بعد فوزها على التشيكية كارولينا بليسكوفا بمجموعتين لواحدة. كوزنيتسوفا تمكنت من إنهاء اللقاء لمصلحتها بواقع 3-6 و6-2 و7-6، بعد مباراة قوية استمرت ساعتين و17 دقيقة.
ويذكر أن كوزنيتسوفا كانت آخر من تأهل إلى هذه الدورة من بطولة سنغافورة.

ورغم الخسارة تحافظ بليسكوفا على حظوظها في التأهل إلى المربع النهائي وذلك في حال تغلبها هذه الجمعة في آخر مباراة في المجموعة على حاملة اللقب أنييسكا رادوانسكا، هذه الأخيرة فازت على الإسبانية غابريني موغوروزا في المباراة التي جمعتهما بممجموعتين نظيفتين 7-6،6-3.
بخروجها المبكر من المنافسة تواصل موغورزا سلسلة النتائج السلبية التي عرفتها منذ فوزها في رولونغاروس في يونيو الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

اليوروليغ : سقوط الريال وفوز أولمبياكوس