مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وفاة شخص في حادث انهيار جسر بين ميلان وليكو


إيطاليا

وفاة شخص في حادث انهيار جسر بين ميلان وليكو

البيروقراطية والفساد في ايطاليا تحت المجهر مجددا بعد حادث انهيار جسر بين مدينة ميلان وليكو، كما تظهره هذه الصور.
الحادث تسبب في مقتل شخص وجرح العشرات من مستخدمي الطريق السريع رقم .36
الجسر الخرساني انهار أثناء مرور شاحنة وزن ثقيل كانت محملة بشحنة ثقيلة مرخصة ، ما أدى إلى وقوع الجسر والشاحنة في وقت واحد على سيارة كانت مارة تحت الجسر.

أنطونيو تشياباني، المدعي العام:
“كان الجسر يعاني من مشاكل سابقة تسببت كذلك في عدد من الحوادث، هذا الوضع المظطرب الذي كان عليه الجسر تم الإبلاغ عنه بالفعل منذ عشرة أعوام”.

الشركة المسؤولة عن تسيير هذا الشطر من الطريق كانت قد نبهت السلطات المحلية قبل ثلاث ساعات من وقوع الحادث وأوصت بإغلاق الجسر.
وأضافت شركة أناس المسيرة، أن السلطات الاقليمية طلبت من الشركة ارسال طلب الإغلاق كتابيا وإرفاق محضر معاينة من طرف خبير قبل مباشرة اجراءات غلق الجسر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ماتيو رينزي يُصَعِدُ من لهجته تجاه الإتحاد الأوروبي