مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وفاة الروسي زيلدين اكبر الفنانين سناً في العالم


روسيا

وفاة الروسي زيلدين اكبر الفنانين سناً في العالم

الفنان الروسي فلاديمير زيلدين اكبر الممثلين سناً في العالم توفي عن عمر ناهز العام بعد المئة في مستشفى موسكو يوم الاثنين.

زيلدين ولد في قرية كوزلوف، تخرج من معهد المسرح في العاصمة الروسية. وعمل في مسرح الجيش السوفياتي. واستمر معه مدة سبعة قرون حتى بعد ان اصبح اسمه مسرح الجيش الروسي. وعلى خشبته، من خلال مسرحية، احتفل زيلدين بعيد ميلاده المئة في شباط/فبراير 2015.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

لبنان

لبنان: عن أبعاد التسوية السياسية