عاجل

تقرأ الآن:

رونالدو يمدد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2021


رياضة

رونالدو يمدد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2021

بملعب سانتياجو برنابيو في مدريد وقع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو على عقده الجديد مع ريال مدريد والذي يمتد حتى يونيو/حزيران من العام .2021
وإن لم يتم الكشف عن الجانب المالي للعقد الجديد إلا أن مصادر إعلامية تتحدث عن قيمة عشرين مليون يورو سيتقاضاها رونالود سنويا في إطار العقد الجديد.

كريستيانو رونالدو:
“الجوائز حسنا، لست من يصوت، وهي ليست لي، اتسم بالكثير من الهدوء بعد موسم جيد ولايمكنني أن أكون أكثر سعادة خاصة بعد تمديد العقد، لست مهووسا بالكرة الذهبية على الرغم من أهمية هذا اللقب لكن الألقاب الفردية تأتي تباعا للألقاب الجماعية وهذا ما قمت به بالفعل، لا أقول أنها غير مهمة، بطبيعة الحال، لكن من المهم كذلك نيل الألقاب الجماعية مثل دوري أبطال اوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي للبرتغال، بالنسبة لي، ألقاب الفريق هي مفتاح الجوائز الفردية.”

تجديد عقد رونالدو جاء بعد أسابيع قليلة من تجديد اللاعب الويلزي غاريث بيل عقده مع الفريق الملكي حتى عام 2022 ليضمن بذلك الريال بقاء أبرز نجومه لفترة طويلة قادمة.
وكان كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى ريال مدريد في 2009 بصفقة كانت الأغلى على مستوى العالم حينها وبلغت قيمتها 94 مليون يورو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الكينية ماري جيبكوسجي كيتاني تتوج للمرة الثالثة على التوالي بماراثون نيويورك