عاجل

تقرأ الآن:

مدربٌ جديدٌ لنادي "انتر ميلان"..


رياضة

مدربٌ جديدٌ لنادي "انتر ميلان"..

نادي إنتر ميلان الإيطالي أعلن رسميا عن تعيين الإيطالي ستيفانو بيولي مديراً فنياً جديداً للفريق بداية من اليوم الثلاثاء ليُكمل المسيرة التي بدأها المدرب السابق للفريق “فرانك دي بوير”.

إدارة “النيراتزوري” كانت قد أقالت المدرب الهولندي من مهمته منذ عدة أسابيع بسبب سوء نتائج الفريق محلياً عبر بطولة الدوري الإيطالي وأوربياً في بطولة الدوري الأوربي.

الموقع الرسمي لنادي إنتر ميلان أعلن أن المدرب الإيطالي قد وقَّع رسمياً على عقدلإدارة الفريق فنياً في الفترة المقبلة يمتد حتى يوم ثلاثين من شهر يونيو/حزيران للعام ألفين و ثمانية عشر.

وكان بيولي قد قدَّم عملاً متميزاً مع نادي العاصمة الإيطالي “لاتسيو” الذي تولى إدارته الفنية في صيف عام ألفين و أربعة عشر، وتمكَّن في أول موسم من الانتهاء في المركز الثالث في الكالتشيو والذي يؤهل للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، ووصل إلى نهائي بطولة كأس إيطاليا.

إدارة إنتر ميلان تنوي تقديم المدرب الجديد لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي سيُقام في غرفة الإعلام بالنادي يوم الخميس القادم والذي يوافق العاشر نوفمبر/تشرين الثاني.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

رونالدو يمدد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2021