مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزير بلغاري يُتَّهم من طرف القضاء بالتسبب في خسارة 190 مليون يورو لبلاده


بلغاريا

وزير بلغاري يُتَّهم من طرف القضاء بالتسبب في خسارة 190 مليون يورو لبلاده

الادعاء العام في بلغاريا يوجه إلى وزير الاقتصاد والطاقة الأسبق رومين أوفْتشاروف تهمة سوء الإدارة والتسبب لبلاده في خسارة مالية قدرها مائة وتسعون مليون يورو في قضية إلغاء مشروع نووي بالتعاون مع روسيا.
المشروع الذي قُدِّر غلافُه المالي بعشرة مليارات يورو تم التراجع عنه عام ألفين واثني عشر بسبب الفشل في إيجاد المستثمرين والضغوط الأمريكية والأوربية المناهضة له.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

غضبٌ وشَغَب في أوساط لاجئي جزيرة كيوسْ اليونانية