مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شرطة كوسوفو تقول إنها احبطت سلسلة من الهجمات ارهابية


كوسوفو

شرطة كوسوفو تقول إنها احبطت سلسلة من الهجمات ارهابية

قالت الشرطة في كوسوفو إنها تمكنت من احباط سلسلة من الهجمات التي خطط لتنفيذها تنظيم “الدولة الاسلامية” من بينها هجوم على مبارة لكرة القدم بين المنتخب الالباني ومنتخب اسرائيل في إطار تصفيات كأس العالم.

وقالت الشرطة إنها اعتقلت 19 شخصا خلال الايام العشرة الماضية للاشتباه بصلتهم بالتنظيم المتطرف وتخطيطهم لشن هجمات في كوسوفو والبانيا.

يذكر أن المباراة بين البانيا واسرائيل كانت قد نقلت من مدينة شقودرة الشمالية إلى ملعب قريب من العاصمة تيرانا بسبب المخاوف من وقوع هجوم محتمل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

صربيا

كرواتيا تحيي الذكرى ال25 لمجزرة فوكوفار