عاجل

تقرأ الآن:

جيدو: روسيا تفوز بحصة الأسد في جائزة الصين الكبرى


رياضة

جيدو: روسيا تفوز بحصة الأسد في جائزة الصين الكبرى

احتلت روسيا المركز الأول في الترتيب العام في جائزة الصين الكبرى للجيدو بعد أن نالت حصة الأسد من الميداليات الذهبية.
في فئة أقل من 100 كيلوغراما المنازلة النهائية جمعت بين كل من الروسي دونيسوف كيريل الذي إنتقل لمع بريقه في فئة أقل من 90 كيلوغراما قبل أن ينتقل إلى أقل من 100 كيلوغرام والمنغولي تسوغ جيغال
معدن الذهب كان من نصيب الروسي بعد أن أطاح بخصمه في أقل من ثلاثين ثانية عن طريق إيبون.

وفي منازلة أقل من90 كيلوغراما البريطاني ستيوارت ماكس حامل اللقب في البطولة الأوروبية المفتوحة هو من تُوج بالميدالية الذهبية بعد أن فاز في النهائي على حساب المنغولي غونتيلغا أتلاون باغانا بواسطة حركة شيمي وازا.
البريطاني الذي يدربه والده الذي سبق له الفوز بالمركز الثالث في أولمبياد سيول في 1988 توج بلقبه الأول في إحدى الجوائز الكبرى لحساب بطولة العالم.

و في فئة أكثر من 100 كيلوغراما الياباني أوغاوا ييساي كان الأوفر حضا أمام خصمه العنيد الروسي كريفوبوكوف أنتون بعد منازلة سادها التنافس والإثارة إنتهت لصالح الياباني في أقل من عشرين ثانية فقط.

في فئة أقل من 78 كيلوغراما سيدات معدن الذهب كان من نصيب اليابانية تاكاياما ريكا بعد أن فازت في المباراة النهائية التي جمعتها بالصينية زونق كايلي التي تأهلت إلى النهائي لأول مرة في مشوارها الرياضي.

وأخيرا في وزن أكثر من 78 كيلوغراما النهائي كان صينيا عن طريق كل من “ما سيسي” ومواطنتها “يو سونغ” بطلة العالم التي اعتمدت على خبرتها لإسقاط غريمتها بعد تسعين ثانية عن طريق حركة إيبون.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

غولف :البريطاني فيتزباتريك يحصد لقب بطولة دبي المفتوحة