عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا: باريس سان جرمان على بعد خطوة من اعتلاء صدارة مجموعته أمام أرسنال


رياضة

دوري أبطال أوروبا: باريس سان جرمان على بعد خطوة من اعتلاء صدارة مجموعته أمام أرسنال

لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا
أرسنال الذي يتصدر المجموعة الأولى تعادل بهدفين في كل شبكة مع باريس سان جارمان الذي سجل عن طريق كافاني في الدقيقة ال18و لوكاس مورا في الدقيقة السابعة و السبعين ،فيما وقع أصحاب الأرض عن طريق كل من الفرنسي أولفيي جيرو وفيراتي. صاحبا المركز الثالث والرابع في جدول الترتيب رازغراد وبال إكتفيا بالتعادل السلبي.

ولحساب المجموعة الثانية بيشيكتاش التركي الذي لعب أمام جمهوره ضد بنفيكا خرج متعادلا بثلاثة أهداف لمثله .هذا التعادل لا يخدم كثيرا الممثل البرتغالي الذي سيكون مجبرا على إنتظار مباراة العودة لضمان مركز الريادة في مجموعته. خاصة بعد التعادل السلبي لنابولي ضد ديناموكييف.نابولي بهذه النتيجة اعتلى الصدارة.

برشلونة خارج قواعده في المجموعة الثالثة خرج منتشيا أمام سيلتيك بثنائية نظيفة من إمضاء المايسترو ميسي في الدقيقتيين الرابعة والعشرين والسادسة والخمسين.الفريق الكاتالوني ضمن التأهل إلى دور ال16 حتى قبل خوض مباراة العودة.
بوريسيا مانشنغلادباخ فرض التعادل على مانشيستر سيتي الذي سيكون مجبرا على الفوز في الإياب إذا كان يريد الـتأهل.

وفي رابع فوج أفسي روستوف السادس في بطولته المحلية هزم متصدر البندسليغا بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف لهدفين، نتيجة فاجئت عشاق المستديرة. الفريق البافاري ضمن ورقة العبور إلى الدور القادم رغم الهزيمة.
أتليتيكومدريد بعد أن فازعلى بي أس هيندوفن إنفرد بالصدارة وأصبح يبعد عن البايرن المتعثر بفارق ست نقاط.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رالي داكار: مهمة صعبة للمشاركين في الطبعة ال39 التي تنطلق من البارغواي