عاجل

تقرأ الآن:

الجزء الثامن من فيلم "حرب النجوم" قريبا في قاعات السينما


سينما

الجزء الثامن من فيلم "حرب النجوم" قريبا في قاعات السينما

In partnership with

تعود سلسلة أفلام “ستار وورز” أو “حرب النجوم” إلى قاعات السينما في ديسمبر-كانون الأول مع الجزء الثامن الذي يحمل عنوان “روغ وان: حرب النجوم. الفيلم الجديد يكشف عن شخصيات لم يسبق وأن ظهرت كما يعيد تقديم بعض الشخصيات التقليدية. “روغ وان” يقدم أحداث ما قبل النسخة الأولى من السلسلة “حرب النجوم: أمل جديد”. فيلم حرب النجوم، روغ وان، أول عمل قائم بذاته من أفلام “حرب النجوم” الشهيرة، وهو من إخراج غاريث إدواردز، وبطولة كوكبة من أشهر النجوم العالميين كفيليسيتي جونز، دييغو لونا، بن مندلسن، دوني ين، مادس ميكالسن، آلان توديك، رضا أحمد، يانغ وين وفورست وايتاكر.

“القيام بعمل مثل “حرب النجوم” مخيف جدا، هناك الكثير من الضغط، ولطالما ضحكنا على بعضنا البعض وتبادلنا المزاح، كان هناك جو من السخرية والفكاهة، وبالتالي فقد كنا في معركة معا. وكنا نحس كما هو الحال مع الشخصيات في الفيلم، كانت لدينا كاميرا إلى جانب الممثلين وكنا نخوض هذه الحرب في محاولة لتحقيق هذه المهمة المستحيلة لصنع فيلم جيد من حرب النجوم“، قال المخرج غريث إدواردز.

تدور أحداث “روغ وان: قصة حرب النجوم” عن مرحلة ما بعد تأسيس إمبراطورية المجرّة. في حقبة يسود فيها الصراع حيث تجتمع مجموعة من الأشخاص، الذين يُستبعد أن يكونوا أبطالاً في مهمة لسرقة خطط “نجم الموت“، سلاح التدمير الشامل للإمبراطورية. ويجمع هذا الحدث البارز في الخط الزمني لفيلم “حرب النجوم“، بين أناس عاديين يختارون أشياء استثنائية، ويصبحون، نتيجة لذلك، جزءاً من شيء أكبر منهم.

“إنه شخص رائع، مخرج عظيم قادر على تقديم المعلومات والتحاليل على كلّ ما يقوم به، لذلك فقد قمنا فقط بالنقر فورا مع ألان توديك. نحن الثلاثة ذهبنا بعيدا وكنا نضحك في أغلب الأحيان، وخاصة عندما يجدر بنا الأمر أن نبقى هادئين“، قالت الممثلة فيليسيتي جونز.

الجزء الثامن يتميز بعودة شخصية “دارث فايدر” الشريرة، كما يضم مجموعة جديدة من المحاربين المتمردين. الجزء الأول من السلسلة عُرض في العام سبعة وسبعين من القرن الماضي، ولا يزال حتى اليوم يأسر جيلاً تلو جيل بقصص حروب الفضاء وعلاقات شخصياته المليئة بالحب والرومانسية رغم الصراع الذي تستخدم فيها كل الأسلحة، وأشهرها السيوف المضيئة.

“كاسيان قائد التمرد. إنه ضابط مخابرات وجاسوس وهو رجل غامض للغاية. إنه من أولئك الذين كرسوا حياتهم كلها للقتال، وهو على استعداد للمجازفة بكل شيء من أجل تحقيق إنجازات عظيمة“، قال دييغو لونا.

يذكر أنّ الجزء السابع من السلسلة “صحوة القوة” حقق نجاحا عالميا إذ تخطت إيراداته عتبة ملياري دولار على شباك التذاكر في العالم كما أن مبيعات المنتجات المتصلة بالفيلم تخطت ثلاثة مليارات دولار. سلسلة “حرب النجوم” لا تزال الأكثر شعبية عالمياً، حيث أسرت خيال الملايين على مر الأجيال.

المقال المقبل

سينما

نيكول كيدمان تتألق في فيلم "ليون" أو "الأسد"