مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأمم المتحدة تعتذر عن دورها في تفشي الكوليرا في هايتي


هايتي

الأمم المتحدة تعتذر عن دورها في تفشي الكوليرا في هايتي

اعتذر الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، عن الدور الذي قامت به الأمم المتحدة والذي تسبب في تفشي وباء الكوليرا في هاييتي في عام 2010، ما أدى إلى اصابة 800 ألف شخص بالمرض ووفاة حوالى عشرة آلاف شخص.

وقد قدم بان كي مون هذا الاعتذار لشعب هايتي في جلسة إحاطة غير رسمية بالجمعية العامة مساء أمس الخميس.

وكان المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة قد اعترف في التاسع عشر أغسطس /أب الماضي بدور المنظمة في انتشار وباء الكوليرا في هايتي بعد معالجتها بطريقة خاطئة للمياة العادمة التي تدفقت من قاعدة تابعة لقوات حفظ السلام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

سوريا: مقتل "مهرج حلب" في قصف لقوات النظام