مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الدولة الايطالية جاهزة لإنقاذ أقدم بنك في العالم


شركات

الدولة الايطالية جاهزة لإنقاذ أقدم بنك في العالم

الاجراءات التي تسمح للدولة الايطالية بتقديم خطة الانقاذ لأقدم بنك في العالم : مونتي دي باسكس دي سيينا يبدو أنها جاهزة ، فالبنك الايطالي
بحاجة إلى زيادة رأس ماله إلى 5 مليارات يورو قبل نهاية السنة، وتعرضت البنوك في إيطاليا للضغوط بسبب الديون المعدومة البالغة 350 مليار يورو. يشار إلى أن إجراءات خطة الإنقاذ من شأنها أن تلحق خسائر بحملة السندات الخاصة.

كاثلين بروكس ، مدير البحث في سيتي أنديكس يقول:
“من الواضح أن هناك بعض المخاطر الرئيسية للبنوك.سنراقب من جهة مونتي دي باسكي ،و يونيكريديت من جهة أخرى. ونحن نعتقد أن أي حكومة أو الحكومة الإيطالية، وبالمثل السلطات الأوروبية سوف تكون مجنونة تماماً إذا سمحت للبنوك الإيطالية بالذهاب إلى الحائط لمجرد أن الجحيم يمكن أن يُفتح على القطاع المصرفي الأوروبي بما في ذلك المصارف الرئيسية مثل البنك الألماني “.

و تعتبرالمصارف الإيطالية أكثر الخاسرين من نتائج الاستفتاء الذي دفع برئيس الوزراء ماتيو رينزي إلى الاستقالة، الشيء الذي أثار موجة من المخاوف من امتداد تداعيات الأزمة إلى مصارف أوروبية أخرى ، في حال عدم تدخل الدولة لإنقاذ ثالث أكبر مصرف في إيطاليا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

نستله ستخفض السكر بنسبة 40% في منتجاتها المصنوعة من الشوكولا