مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وفاة رائد الفضاء الأمريكي جون غلين


الولايات المتحدة الأمريكية

وفاة رائد الفضاء الأمريكي جون غلين

الموت يغيب رائد الفضاء الأمريكي السابق جون غلين الذي منحه الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في العام 2012 وسام الحرية الرئاسي، ووصفه بأنه “بطل بكل ما للكلمة من معنى.”

غلين الذي شغل مقعدا في مجلس الشيوخ الأمريكي لفظ أنفاسه الأخيرة في مستشفى السرطانات الخاص بجامعة أوهايو بعدما تراجعت حالته الصحية عن عمر ناهز الخامسة والتسعين عاما .

جون غلين يعتبر أول رائد أمريكي أكمل دورة حول كوكب الأرض على متن مركبة “فرندشيب سبعة” الصغيرة في العام 1962، كما يعتبر ثاني رائد فضاء في العالم بعد السوفياتي يوري غاغارين، وثالث رائد فضاء أمريكي يحلق في الفضاء.

وفي العام 1998 نفذ جون غلين مهمة مماثلة وكان حينها في السابعة والسبعين من العمر، ليكون بذلك أكبر رائد فضاء في العالم.

غلين الطيار السابق في قوات مشاة بحرية الوبلايات المتحدة الأمريكية حصل كذلك على ميدالية الكونغرس للفضاء في العام 19778.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

فرنسا: لوبان تعد بمنع التعليم المجاني لأطفال المقيمين بشكل غير شرعي