مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بكين تحذر واشنطن من تدهور العلاقات بسبب تايوان


العالم

بكين تحذر واشنطن من تدهور العلاقات بسبب تايوان

عبرت الصين عن قلقها العميق حيال تصريح الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب والذي ألمح فيه إلى إمكانية تغيير الولايات المتحدة لموقفها الثابت بشأن الصين الواحدة.

وحذر المتحدث باسم الخارجية الصينية من إمكانية تدهور العلاقات مع الولايات المتحدة في حال تراجع واشنطن عن التزامها بمبدأ الصين الواحدة واستئناف علاقتها رسميا مع تايوان.

ورغم التوتر الاخير الذي ساد علاقات البلدين بعد تلقي ترامب مكالمة هاتفية من رئيسة تايوان البلد التي تعتبرها بكين جزءا من الصين الواحدة، بيد ان الرئيس المنتخب اختار مؤخرا حاكم ولاية ايوا تيري براندستاد والذي تربطه علاقات جيدة مع الرئيس الصيني شي جين بينغ سفيرا لواشنطن في الصين.

وهو الاختيار الذي رحبت به الصين، معربة عن املها في ان يساهم في تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

اعتقال أكثر من 100 عضو في حزب الشعوب الديمقراطي على خلفية تفجيري اسطنبول