مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الهند: إنحراف طائرة عن مدرج إقلاعها أدى إلى إصابة 15 شخصاً بجروح


الهند

الهند: إنحراف طائرة عن مدرج إقلاعها أدى إلى إصابة 15 شخصاً بجروح

15 شخصاً أصيبوا بجروح بعد انحراف طائرة تابعة للخطوط الجوية الهندية “جيت إيرويز” عن مدرجها خلال استعدادها للاقلاع في مطار غاو غرب الهند، و الاسباب تبقى مجهولة لحد الساعة حسب البحرية الهندية التي تدير المطار.
الطائرة من نوع بوينغ 737-800 كانت تقل 154 راكباً و 7 من طاقم الطائرة ، و فيما كانت تتهيأ للاقلاع في اتجاه مدينة بومباي، عطب تقني أدى إلى توقف أحد المحركين. الطيارون بدورهم كبحوا الطائرة قصد توقيفها لكنها خرجت من المدرج.
و خلال عملية الإخلاء ، أصيب الركاب بالذعر ما أدى إلى اصابة العديد بجروح،و تم نقلهم إلى مستشفى المدينة.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المكسيك

دعوة يلبيها جمهور فاقت أعداده التوقعات