مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أنطونيو غوتيريس يدعو إلى إحلال السلام في 2017


الولايات المتحدة الأمريكية

أنطونيو غوتيريس يدعو إلى إحلال السلام في 2017

بمناسبة حلول السنة الجديدة ألقى الأحد أنطونيو غوتيريس أول خطاب رسمي له بصفته أمينا عاما جديدا لمنظمة الأمم المتحدة.

خطاب دعا خلاله غوتيريس إلى جعل سنة ألفين وسبعة عشر سنة سلام في العالم تنتهي فيها النزاعات والحروب التي تخلف آلاف الضحايا والجرحى خاصة في صفوف المدنيين.

أنطونيو غوتيرش، الأمين العام للأمم المتحدة، قال:“في يوم رأس السنة الجديدة هذا، أطلب منكم جميعا أن تنضموا إلي في صنع قرار مشتركة للسنة الجديدة: لنعقد العزم أن نضع السلام أولا ولنجعل 2017 لنا جميعا كمواطنين وحكومات وقادة سنة السعي للتغلب على خلافاتنا. يجب أن يكون السلام هدفنا ودليلنا.”

أنطونيو غوتيريس رئيس الوزراء البرتغالي السابق الذي أصبح تاسع أمين عام لمنظمة الأمم المتحدة تطرق في خطابه إلى تفاقم أزمة اللاجئين والنازحين نتيجة للحروب والنزاعات في عدد من مناطق العالم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

تركيا: شهود عيان اكدوا وجود أكثر من مسلح