مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هجوم انتحاري في بغداد يخلف عشرات القتلى و الجرحى وتنظيم داعش يتبنى العملية


العراق

هجوم انتحاري في بغداد يخلف عشرات القتلى و الجرحى وتنظيم داعش يتبنى العملية

عملية انتحارية في بغداد أودت بحياة ما لا يقل عن 32 شخصاً و إصابة 61 آخرين، العملية نفذها انتحاري على متن سيارة مفخخة في مدخل مدينة الصدر شمال شرق بغداد ، التي تقطنها أغلبية شيعية و تبناها ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية. العديد من القتلى كانوا عمالا مياومين في انتظار ايجاد عمل في مدينة صدر.و يعتبر هذا الهجوم الدموي الثاني على بغداد خلال 48 ساعة.
و كانت العاصمة العراقية قد تعرضت السبت لهجومين انتحاريين السبت في سوق مزدحم أديا إلى مقتل 27 شخصاً و العشرات من الجرحى.
كما أدى هجوم قاده ثلاثة انتحاريين على أحد الحواجز في محافظة النجف من ناحية القادسية إلى مقتل خمسة عناصر من الشرطة و مدنيين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

تنظيم"داعش" يتبنى الهجوم على الملهى الليلي في اسطنبول