مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قطاع المنتجين في منطقة اليورو يستهل 2017 بقوة مع تنامٍ في الطلبيات


اقتصاد

قطاع المنتجين في منطقة اليورو يستهل 2017 بقوة مع تنامٍ في الطلبيات

قطاع المنتجين في منطقة اليورو استهل عامه الجديد 2017 مع بيانات تشير لنمو هو الاقوى منذ خمسة اعوام، ويتوافق ذلك مع تنام في الطلبيات.

هذا ما اظهرته، يوم الاثنين، بيانات مؤشر مديري المشتريات بي ام آي الصادر عن مؤسسة آي.اتش.اس ماركتس.

وتؤكد البيانات النهائية ان هذا المؤشر الخاص بمديري المشتريات سجل 54.9 نقطة لشهر كانون الاول/ديسمبر 2016. في حين ان مؤشر المنتجين الذي يغذي مؤشر مديري المشتريات سجل قفزة هي الاعلى منذ اثنين وثلاثين شهراً فوصل الى 56.1 نقطة.

وقال كريس وليامسون كبير الاقتصاديين في آي.اتش.اس ماركتس “يستهل المنتجون في منطقة اليورو عام 2017 على أساس قوي بعد أن انهوا عام 2016 بزيادة في الإنتاج.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

مكافأة مالية تدخل الفرح الى قلوب المتقاعدين في اليونان