مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تنظيم"داعش" يتبنى الهجوم على الملهى الليلي في اسطنبول


تركيا

تنظيم"داعش" يتبنى الهجوم على الملهى الليلي في اسطنبول

تنظيم ما يسمى بالدولة الاسلامية أعلن تبنيه الهجوم الذي طال ملهى ليليا في اسطنبول، ليلة عيد رأس السنة و الذي أدى إلى مقتل 39 شخصاً ، و وصف تنظيم داعش منفذ العملية بأنه جندي من جنود الخلافة الذي هاجم أحد أشهر الملاهي الليلية في اسطنبول بالقنابل و السلاح الرشاش.كما اتهم التنظيم تركيا بأنها “ خادمة للصليب و حامية له”. و حسب جريدة حريات فإن منفذ العملية الذي يجري البحث عنه يمكن أن يكون من آسيا الوسطى.
السلطات التركية فرضت تعتيماً مؤقتاً على تغطية الهجوم المسلح و طلبت من الاعلام الامتناع عن بث ونشر أي شيء يمكن أن يسبب “الفزع بين الناس، والذعر والفوضى والتي قد تخدم أهداف المنظمات الإرهابية“، حسب ما جاء في بيان لرئاسة الحكومة.
كما ستقوم السطات التركية بإعادة جثث 25 شخصاً من الرعايا الأجانب إلى أسرهم يوم الاثنين وفقاً لوكالة الاناضول. يشار إلى أن الأجانب ينتمون إلى 15 جنسية معظمهم من العرب.
و يأتي هذا الهجوم في الوقت الذي يشن فيه الجيش التركي عمليات عسكرية في الشمال السوري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

أكثر من 8500 شخص شاركوا في استعراض استقبال العام الجديد في لندن