مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رالي إكو إفريقيا: أداء مميز للمغربي "هريت غباري"


رياضة

رالي إكو إفريقيا: أداء مميز للمغربي "هريت غباري"

في فاعليات رالي إكو إفريقيا الذي انطلق من ولاية موناكو باتجاه البحيرة الوردية في السنغال، تقدم الإيطالي “باولو تشاتشي” من المركز الثاني الاثنين ليتربع على عرش المركز الأول لفئة الدراجات النارية الثلاثاء.

وبعد دقيقة وخمس وثلاثين ثانية من وصوله، لحق به “جيف تي دي سيلا” متسابق من جنوب إفريقيا وبالرغم من سقوطه المفاجئ إلى أنه انتزع بطاقة المركز الثاني من المغربي المميز“هريت غباري” الذي وصل بعده بتسع وعشرين دقيقة وخمس وأربعين ثانية ليحتل المركز الثالث.

في فئة *السيارات*، حقق الروسي “فلادمير فاسيلياف” سائق السيارة الميني كوبر الحدث باحتلاله للمركز الأول بجدارة.

بفارق عشرين دقيقة وتسع وأربعين ثانية احتل الفرنسي “باسكال توماس” المركز الثاني في السباق لفئة السيارات.

أما في فئة الشاحنات فقد قدم الروسي “انريد كارجينوف” سائق الشاحنة الزرقاء عرضا حماسيا أخاذا وانتزع صدارة المركز الأول.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رالي دكار: القطري "ناصر العطية" ينتزع المركز الثاني