مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"فيرونيكا زوزلوفا" تتربع على عرش سباق التزلج الألبي


رياضة

"فيرونيكا زوزلوفا" تتربع على عرش سباق التزلج الألبي

في سباق التزلج المتعرج الذي يعتبر أحد أشكال التزلج على المنحدرات الجليدية والذي يقتضي التزلج بين أقطاب متقاربة من بعضها البعض، باتت السلوفاكية “فيرونيكا فيليس زوزولوفا” على منصة التتويج احتفالا بفوزها الأول بكأس العالم لرياضة التزلج المتعرج.

فيرونيكا البالغة من العمر ثلاثة وثلاثين عاما انتزعت الصدارة من نظيرتها الامريكية “ميكائيلا شيفرين” البالغة من العمر ثلاثة وعشرين عاما والمعروفة بأعصابها الحديدية والهيمنة الاحترافية على سباقات التعرج.

وبعد تصدر فيرونيكا للمركز الأول بجدارة حلت مواطنتها “بيترا فلخوفا” في المركز الثاني للسباق بفارق أربع وعشرين ثانية.

ووصلت التشيكية “ستراخوفا” متأخرة بعض الشيء بالنسبة للمتسابقتين السلوفاكيتين لتحتل المركز الثالث من السباق المقام في العاصمة الكرواتية “زغرب”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

النتائج الأولي لرالي إكو إفريقيا