مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

التلوث يصل إلى مستويات قياسية في الصين


الصين

التلوث يصل إلى مستويات قياسية في الصين

وصل التلوّث في شمال ووسط الصين إلى مستويات قياسية بعد مرور أكثر من أسبوع على اعلان حالة الطوارىء في البلاد.
الضباب الدخاني المنتشر بشكل كثيف جعل السلطات المحلية تسارع الى اغلاق طرق سريعة بسبب ضعف الرؤية كما تم الغاء العديد من الرحلات الجوية .

يقول مواطن :

“ لا أحد يحبذ الضباب لأن لديه تأثيرات سلبية على شعور الانسان والجميع يشعر بالانزعاج منه راينا العديد من المواضيع المتعلقة به على مواقع التواصل الاجتماعي ونقرأ العديد من التقارير الاخبارية حول الضباب الذي يجعل الكثيرين يشعرون بالاكتئاب”.

يضيف آخر:

“ اشعر بالاكتئاب، لدي طفل ويجب علي ان احرص على أن يبقى في المنزل فقط فهو لا يستطيع الخروج لرؤية الشمس، هذا يخيفني حقا لأن الرماد في كل مكان، لا أفهم كيف سيكون مستقبلنا “.

وقد استمرت المستويات العالية الاخيرة للضباب الدخاني لمدة أسبوعين، ما أدى إلى تضرر أكثر من 460 مليون شخص.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الشمالية

ترامب: كوريا الشمالية لن تتمكن من امتلاك صاروخ قادر على بلوغ الولايات المتحدة