مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اكتشاف أهرامات جديدة في البيرو

اكتشف علماء الآثار في وسط البيرو، بعد عام من البحث والدراسة، أهرامات جديدة تعود إلى عهد حضارة الإنكا قبل أكثر من ألفيْ عام. ويُعتَقَد أنها بُنيَتْ من طرف حُكَّام وزعماء المنطقة القدماء الذين شيدوا هذه المعالم العمرانية لأغراض دينية وفلكية.

الاكتشاف الجديد الذي ما زال في بداياته غيَّر المفاهيم بشأن أهرامات الأنكا حيث تأكد العلماء بأنها شُيِّدت من طرف الإنسان وليست بناءات طبيعية مكيَّفة كما شاع الاعتقاد في السابق لكونها مغطاة بشكل شبه كلي بالنباتات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

فرنسا تنظم التعامل بالرسائل الإلكترونية داخل شركاتها