مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا تعدم مئات الآلاف من البط لاحتواء فيروس انفلونزا الطيور


فرنسا

فرنسا تعدم مئات الآلاف من البط لاحتواء فيروس انفلونزا الطيور

أمرت وزارة الزراعة الفرنسية الاربعاء بإعدام جماعي لحوالي ثمانمئة الف طائر غالبيتها من طيورالبط، وتهدف الوزارة من هذه العملية للحد من انتشار فيروس انفلونزا الطيور الذي تفشى بشكل واسع في كانون الاول الماضي. التخلص من طيور البط يتركز في ثلاث مقاطعات وهي “جيرس، لاندز، واوتس-بيرينيه” وتعد الاكثر تضررا من تفشي الفيروس حيث وصل عدد الحالات المعدية جدا الى تسع وثمانين حالة وهي الاعلى في أوروبا. وتبدأ عملية إعدام طيور البط والأوز في الخامس من كانون الثاني يناير وحتى العشرين منه في المقاطعات الثلاث، اعدام ثمانمئة الف طير هو خطوة اولى من اصل ثمانية عشر مليون طير موبوء جنوب غرب فرنسا.
وتم اكتشاف حالات اصابة بفيروس انفلونزا الطيور في الشهرين الماضيين في جمهورية التشيك وسلوفينيا وبريطانيا والمانيا وايرلندا والدنمارك.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

بدء محاكمة مزارع فرنسي لمساعدته مهاجرين على عبور الحدود من إيطاليا