مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل ما بين 9 إلى 14 شخصا على الأقل في تفجير انتحاري في جَبْلَة السورية


سوريا

مقتل ما بين 9 إلى 14 شخصا على الأقل في تفجير انتحاري في جَبْلَة السورية

في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة، لقي ما بين تسعة أشخاص إلى أربعة عشر شخصا على الأقل حتفهم في حيٍّ تجاري وسط مدينة جبلة، ذات الغالبية السكانية العلوية، الواقعة في محافظة اللاذقية بسوريا، فيما أصيب أكثر من خمسة وعشرين آخرين بجروح متفاوتة الخطورة. وشوهدت عشرات السيارات تحترق بعد الانفجار، كما تضرر عدد كبير من المحلات التجارية المحيطة والهياكل العامة.

وتوجد قرب مدينة جبلة الساحلية الواقعة في معقل الرئيس السوري بشار الأسد قاعدتان عسكريتان روسيتان هما قاعدة طرطوس البحرية وقاعدة حميميم.

هجوم جبلة يأتي في ظرف تراجع حظوظ صمود اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا بين النظام وفصائل معارضة برعاية روسية تركية إيرانية.

مائة وسبعون شخصا قُتِلوا في سلسلة هجمات مسلحة في جبلة وطرطوس القريبة في الثالث والعشرين من شهر مايو الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

صربيا تأمل بتسلّم رئيس وزراء كوسوفو الأسبق من فرنسا