مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شرطة شيكاغو توجه تهم الكراهية لأربعة سود ضربوا وعذبوا شابا أبيض


الولايات المتحدة الأمريكية

شرطة شيكاغو توجه تهم الكراهية لأربعة سود ضربوا وعذبوا شابا أبيض

وجهت شرطة مدينة شيكاغو الاميركية تهم الكراهية والخطف والضرب بسلاح مميت وعدم ضبط النفس لشابين وشقيقتين أميركيين من اصول افريقية، بعد خطفهم شابا ابيض من ذوي الاحتياجات الخاصة كما يُظهر هذا الفيديو الذي بُث على موقع “فيسبوك لايف“، وربطوه وشتموه وعذبوه وانهالوا عليه ضربا، وصرخوا اللعنة على الرئيس دونالد ترامب واللعنة على البيض.

يقول إيدي جونسون المشرف والمراقب في مديرية شرطة شيكاغو:
“الافعال التي ظهرت في شريط الفيديو تستحق التوبيخ وهي منكرة، جبنا الى جنب مع العنصرية، ولا مكان لها بمدينة شيكاغو، او اي مكان آخر، وفي هذا الخصوص لا مكان لها ضد اي شخص بغض النظر عن عرقه، جنسه، الحالة الصحية والعقلية، او اي عامل محدد معرف”.
وسيمثل المتهمون بعد ظهر الجمعة امام المحكمة في شيكاغو بولاية الينوي وتتراوح اعمار الاربعة ما بين الثامنة عشرة والرابعة والعشرين عاما.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

راهبات بلجيكيات يطلقن قناة على "يوتيوب"