مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أوباما يندد بالاعتداء العنصري على شاب أبيض في شيكاغو


الولايات المتحدة الأمريكية

أوباما يندد بالاعتداء العنصري على شاب أبيض في شيكاغو

حادثة اعتداء أربعة أشخاص سود على شاب أبيض من ذوي الاحتياجات الخاصة في شيكاغو التي تداولتها مختلف وسائل الإعلام أثارت موجة استنكار واسعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

الرئيس المنتهية ولايته باراك أوباما الذي كان ضيفا على إحدى قنوات المدينة وصف الواقعة بالدنيئة، كما قال أوباما:“نحن لا نستفيد من التظاهر بأن العنصرية غير موجودة والكراهية منعدمة، نحن لا نستفيد من عدم الحديث عن هذه الأمور، والحقيقة أنّ هذه الأشياء تطفو على السطح وهو ما يعني أنه يمكننا أن نجد لها حلا.”

ويذكر أنّ شرطة شيكاغو كانت قد وجّهت تهم الكراهية والخطف والضرب بسلاح مميت للأشخاص الأربعة من أصول أفريقية ضد شاب أبيض.

وما زاد في الاعتداء بشاعة كون الضحية من ذوي الاحتياجات الخاصة إضافة إلى قيامهم ببث شريط فيديو لاعتدائهم على موقع “فيسبوك لايف”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المكسيك

المكسيك: اعتقال المئات خلال احتجاجات على زيادة أسعار الوقود