مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البيرو: فرض رسوم على الطريق الأميركية السريعة يثير الغضب


بيرو

البيرو: فرض رسوم على الطريق الأميركية السريعة يثير الغضب

اندلعت احتجاجات في البيرو عقب تطبيق القرار الحكومي بفرض رسوم جديدة على مستخدمي الطريق السريعة للبلدان الأميركية بالبلاد. الاحتجاجات سرعان ما تحولت إلى اشتباكات بين سائقي السيارات والشرطة حيث قام المئات من مستخدمي الطريق السريعة بقطع الطريق ما تسبب في تعطيل حركة المرور لساعات طويلة وهو ما استدعى تدخل الشرطة التي لم تتمكن من امتصاص غضب المحتجين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فنزويلا

فنزويلا: تجدد المواجهة بين الحكومة والمعارضة