مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روسيا تبدأ خفض قواتها في سوريا بعد إرساء وقف لإطلاق النار


سوريا

روسيا تبدأ خفض قواتها في سوريا بعد إرساء وقف لإطلاق النار

ALL VIEWS

نقرة للبحث

يبدو أن حاملة الطائرات الروسية “الأدميرال كوزنيتسوف” قد انهت مهمتها في المياه السورية من البحر المتوسط، وبدأت بالعودة إلى قواعدها في روسيا، مع إعلان موسكو رسمياً البدء بخفض قواتها العسكرية التي تدعم قوات الرئيس بشار الأسد، في سوريا.

هذه الخطوة أتت بعد أسبوع، من إرساء موسكو بالتعاون مع أنقرة، الداعمة للمعارضة السورية، وقفاً لإطلاق النار على الأراضي السورية، رغم الخروقات العديدة التي شابته لكن يتم احترامه على معظم الجبهات.

قائد الجيش الروسي فاليري غيراسيموف، قال“وفقاً لقرار القائد الأعلى للقوات المسلحة لروسيا الاتحادية فلاديمير بوتين تبدأ وزارة الدفاع في تقليص حجم القوات المسلحة المنتشرة في سوريا”.

وأضاف فاليري غيراسيموف بأن أسطول روسيا الحربي بقيادة حاملة الطائرات “الأدميرال كوزنيتسوف” الذي يعمل في البحر المتوسط، قبالة ساحل سوريا، سيكون أول القطع العائدة إلى مينائها الأصلي في الدائرة القطبية.

يشار إلى أن وزارة الدفاع الروسية كانت قد أعلنت في تشرين الأول/ أكتوبر عزمها تشييد قاعدة عسكرية بحرية دائمة في مدينة طرطوس السورية، وذلك بهدف تعزيز تواجدها في تلك النقطة التي تعتبر المكان الوحيد للقوات الروسية في البحر المتوسط.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

تركيا: تشييع جنازة أحد ضحايا هجوم إزمير...و السلطات تؤكد ضلوع حزب العمال الكردستاني في العملية