مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حاكم فلوريدا يصف عملية إطلاق النار في مطار ميامي بالعمل الشيطاني


الولايات المتحدة الأمريكية

حاكم فلوريدا يصف عملية إطلاق النار في مطار ميامي بالعمل الشيطاني

التحقيقات لا تزال متواصلة حول دوافع استيبان سانتياغو المتهم الرئيسي في حادث إطلاق النار في مطار ميامي بفلوريدا الامريكية، و الذي أدى إلى مقتل 5 أشخاص و جرح 8 آخرين. الأمريكي صاحب 26 عاماً عمل لعدة سنوات في الحرس الوطني في بورتو ريكو و ألاسكا ، و كذا جند مع الجيش الأمريكي في العراق بين ابريل/ نيسان 2010 و فبراير/شباط2011.

ريك ستوب حاكم فلوريدا يقول:
“لقد كان يوماً صعباً لولايتنا، من الواضح أن الحدث لا معنى له و هوعمل شيطاني، و حسب القانون خمسة أشخاص فقدوا حياتهم و نعرف أن هناك أشخاص يصارعون من أجل حياتهم. المهم بالنسبة لي هو أننا لن نسمح بأشياء مثل هذه في ولايتنا.مهما كان المسؤول سنقوم بكل ما بوسعنا لتحميلهم المسؤولية.”

إستيبان كان يحمل بطاقة هوية عسكرية،و جرّد من مهامه في 16 آب/اغسطس2016 لأسباب مجهولة . و كان الجمعة في رحلة من ألاسكا مع توقف في مينيابوليس، و سلاحه اليدوي كان في حقيبته و هذا مسموح به في الولايات المتحدة ، قبل أن يشهر سلاحه ضد الحاضرين دون تمييز لأسباب تبقى مجهولة لحد الآن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سلوفينيا

سلوفينيا تعلن عن تدابير جديدة لمواجهة أزمة الهجرة