حاكم فلوريدا يصف عملية إطلاق النار في مطار ميامي بالعمل الشيطاني

حاكم فلوريدا يصف عملية إطلاق النار في مطار ميامي بالعمل الشيطاني
بقلم:  Smain Djaouti
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

التحقيقات لا تزال متواصلة حول دوافع استيبان سانتياغو المتهم الرئيسي في حادث إطلاق النار في مطار ميامي بفلوريدا الامريكية، و الذي أدى إلى مقتل 5 أشخاص و جرح 8…

اعلان

التحقيقات لا تزال متواصلة حول دوافع استيبان سانتياغو المتهم الرئيسي في حادث إطلاق النار في مطار ميامي بفلوريدا الامريكية، و الذي أدى إلى مقتل 5 أشخاص و جرح 8 آخرين. الأمريكي صاحب 26 عاماً عمل لعدة سنوات في الحرس الوطني في بورتو ريكو و ألاسكا ، و كذا جند مع الجيش الأمريكي في العراق بين ابريل/ نيسان 2010 و فبراير/شباط2011.

ريك ستوب حاكم فلوريدا يقول:
“لقد كان يوماً صعباً لولايتنا، من الواضح أن الحدث لا معنى له و هوعمل شيطاني، و حسب القانون خمسة أشخاص فقدوا حياتهم و نعرف أن هناك أشخاص يصارعون من أجل حياتهم. المهم بالنسبة لي هو أننا لن نسمح بأشياء مثل هذه في ولايتنا.مهما كان المسؤول سنقوم بكل ما بوسعنا لتحميلهم المسؤولية.”

إستيبان كان يحمل بطاقة هوية عسكرية،و جرّد من مهامه في 16 آب/اغسطس2016 لأسباب مجهولة . و كان الجمعة في رحلة من ألاسكا مع توقف في مينيابوليس، و سلاحه اليدوي كان في حقيبته و هذا مسموح به في الولايات المتحدة ، قبل أن يشهر سلاحه ضد الحاضرين دون تمييز لأسباب تبقى مجهولة لحد الآن.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

من هو كوين ذي إسكيمو؟ ولماذا يعتقد أن غزة حرّرت الأمريكيين؟

هبطت بنجاح.. مركبة خاصة تعيد أمريكا إلى القمر بعد 50 عاما

واشنطن تفرض أكثر من 500 عقوبة جديدة على موسكو.. تعرف على التفاصيل