مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مجموعة النواب الليبيراليين في البرلمان الأوروبي يزداد عدد أعضائها


مكتب بروكسل

مجموعة النواب الليبيراليين في البرلمان الأوروبي يزداد عدد أعضائها

إعلان من البرلماني الأوروبي بيبي غريللو زعيم حزب حزب الخمسة نجوم المعارض لأوروبا بأن أغلبية أعضاء حزبه وافقوا على أن تنضم الكتلة البرلمانية الإيطالية الأوروبية المعارضة لأوروبا الى مجموعة النواب اليبيراليين التي يتزعمها غي فيرهوفشتاد المرشح لرئاسة البرلمان الأوروبي و هي انتخابات ستجري يوم الثلثاء في السابع عشر من الجاري.. مجموعة النواب المعارضين لأوروبا في البرلمان الأوروبي تضم اربعة أربعة و اربعين نائبا سينتقل من بينهم سبعة عشر برلمانيا الى مجموعة الليبيراليين التي ستصبح ثالث اكبر مجموعة برلمانية اوروبية. هذا الإنتقال من مجموعة معرضة لأوروبا الى مجموعة مؤيدة كي يصبح نافذ المفعول يجب ان توافق عليه مجموعة النواب اليبيراليين في البرلمان الأوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

ترشح البلجيكي غي فرهوفشتاد لرئاسة البرلمان الأوروبي خلفا للألماني لمارتن شولز