مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ترامب يصف نجمة هوليوود "ستريب" بالممثلة المبالغ في تقديرها


العالم

ترامب يصف نجمة هوليوود "ستريب" بالممثلة المبالغ في تقديرها

بعد ان سخر الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب من مراسل صحفي من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال حملته الانتخابية وقام بمحاكاة حركاته، وبعد تنديد نجمة هوليوود ميريل ستريب بفعلته خلال حفل “غولدن غلوب” كتب الرئيس المنتخب في تغريدة له ان ميريل ستريب واحدة من اكثر الممثلات المبالغ في تقديرهن في هوليوود، واعتبرها من اتباع المرشحة الخاسرة هيلاري كلينتون، ونفى بشكل قاطع ان يكون سخر من المراسل وقال ان ستريب لا تعرفه ومع ذلك هاجمته، واضاف ترامب انه لم يفاجأ من الانتقادات التي تعرض لها خلال الحفل ممن وصفهم بالليبراليين في عالم السينما. واعتبرت ستريب ان تجاوزات كهذه تؤثر في حياة الجميع لان ذلك يسمح للآخرين فعل الشيء ذاته، واضافت ان عدم الاحترام يؤدي الى مثله، والعنف يؤدي الى العنف، وعندما يستغل المتنفذون مناصبهم للضغط على الآخرين فان الجميع سيخسر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

موجة البرد تحصد عشرات الأرواح في أوروبا