عاجل

شارابوفا تعود للمنافسة في دورة شتوتغارت

حسناء التنس الروسية ماريا شارابوفا تتأهب للعودة إلى المنافسات الرسمية في ملاعب الكرة الصفراء ابتداء من شهر أبريل نيسان المقبل للمشاركة في بطولة شتوتغارت للتنس، وذلك عقب إيقافها مدة خمسة عشر شهرا بسبب

تقرأ الآن:

شارابوفا تعود للمنافسة في دورة شتوتغارت

حجم النص Aa Aa

حسناء التنس الروسية ماريا شارابوفا تتأهب للعودة إلى المنافسات الرسمية في ملاعب الكرة الصفراء ابتداء من شهر أبريل نيسان المقبل للمشاركة في بطولة شتوتغارت للتنس، وذلك عقب إيقافها مدة خمسة عشر شهرا بسبب تهمة تعاطي المنشطات.

شارابوفا البالغة من العمر تسعة وعشرين عاما حصلت على بطاقة دعوة لدخول قرعة البطولة الألمانية في السادس والعشرين من أبريل وهو اليوم ذاته الذي تنتهي فيه عقوبتها.

المصنفة الأولى عالميا سابقا اعترفت في شهر مارس من العام 2016 بأنها استخدمت لسنوات هذه المادة، لكنها أكدت أنها لم تكن تعرف أنها أدرجت ضمن قائمة المواد المحظورة رياضيا بداية من العام الماضي.

وتمت معاقبة شارابوفا بالإيقاف لمدة عامين في البداية بعد أن جاءت عينتها إيجابية لمادة ميلدونيوم المحظورة في بطولة أستراليا المفتوحة العام الماضي.

وبعودتها إلى ملاعب الكرة الصفراء ستخوض شارابوفا الدورة الألمانية التي توجت بها ثلاث مرات، والتي تعتبر بمثابة دورة تحضيرية قبل دخول غمار منافسات بطولة فرنسا المفتوحة ثاني البطولات الكبرى والتي تقام في شهر مايو المقبل.