مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تسارع وتيرة الاقتصاد الألماني للعام 2016


اقتصاد

تسارع وتيرة الاقتصاد الألماني للعام 2016

مكتب الإحصاء الاتحادي في ألمانيا أعلن الخميس أن الاقتصاد الألماني زاد من سرعة نموه للعام ألفين وستة عشر وأن إجمالي الناتج المحلي ارتفع بنسبة واحد فاصلة تسعة في المائة وفقا للبيانات الأولية.

وأوضح المكتب أن هذه الزيادة في إجمالي الناتج المحلي أكثر من الزيادة القوية نسبيا التي حققها الاقتصاد خلال العامين السابقين وهي واحد فاصلة سبعة في المائة للعام الفين و خمسة عشر وواحد فاصلة ستة في المائة عام الفين وأربعة عشر.

وكان خبراء الاقتصاد في ألمانيا ومؤسسات اقتصادية دولية يتوقعون نموا في الاقتصاد الألماني، الأكبر في أوروبا، بنسبة تتراوح بين واحد فاصلة سبعة وواحد فاصلة تسعة في المائة.

كما أظهرت تحليلات مكتب الإحصاء الاتحادي أن إيرادات دولة ألمانيا الضريبية زادت عام الفين و ستة عشر عن نفقاتها حيث حققت ألمانيا فائضا إجماليا بنسبة صفر فاصلة ستة في المائة من إجمالي الناتج المحلي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

ارتفاع الناتج الصناعي لمنطقة اليورو بنسبة 1.5%