Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

تسارع وتيرة الاقتصاد الألماني للعام 2016

تسارع وتيرة الاقتصاد الألماني للعام 2016
Copyright 
بقلم:  maha farid
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

مكتب الإحصاء الاتحادي في ألمانيا أعلن الخميس أن الاقتصاد الألماني زاد من سرعة نموه للعام ألفين وستة عشر وأن إجمالي الناتج المحلي ارتفع بنسبة واحد فاصلة تسعة في المائة وفقا للبيانات…

اعلان

مكتب الإحصاء الاتحادي في ألمانيا أعلن الخميس أن الاقتصاد الألماني زاد من سرعة نموه للعام ألفين وستة عشر وأن إجمالي الناتج المحلي ارتفع بنسبة واحد فاصلة تسعة في المائة وفقا للبيانات الأولية.

وأوضح المكتب أن هذه الزيادة في إجمالي الناتج المحلي أكثر من الزيادة القوية نسبيا التي حققها الاقتصاد خلال العامين السابقين وهي واحد فاصلة سبعة في المائة للعام الفين و خمسة عشر وواحد فاصلة ستة في المائة عام الفين وأربعة عشر.

وكان خبراء الاقتصاد في ألمانيا ومؤسسات اقتصادية دولية يتوقعون نموا في الاقتصاد الألماني، الأكبر في أوروبا، بنسبة تتراوح بين واحد فاصلة سبعة وواحد فاصلة تسعة في المائة.

Euro Hits One-Month High as German GDP, French Inflation Figures Impress – https://t.co/P3K2zXwijFhttps://t.co/Jiq8DWlFpl

— Monetary system (@Monetarysystem1) January 12, 2017

كما أظهرت تحليلات مكتب الإحصاء الاتحادي أن إيرادات دولة ألمانيا الضريبية زادت عام الفين و ستة عشر عن نفقاتها حيث حققت ألمانيا فائضا إجماليا بنسبة صفر فاصلة ستة في المائة من إجمالي الناتج المحلي.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

تراجع على وقع الهزيمة في انتخابات الدور الأول.. حزب ماكرون يعلق إصلاح إعانات البطالة

تراجع التضخم في منطقة اليورو إلى 2.5٪ في يونيو يعزز الآمال بخفض البنك المركزي الأوروبي لسعر الفائدة

بنك أوف أمريكا: الانتخابات الفرنسية قد تدفع البنك المركزي الأوروبي لتخفيض أسعار الفائدة