مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فوز الدراج شيشي والسائق سيرادوري بالمرحلة ال 11 من رالي إفريقيا إيكو


رياضة

فوز الدراج شيشي والسائق سيرادوري بالمرحلة ال 11 من رالي إفريقيا إيكو

المرحلة الحادية عشرة من رالي إفريقيا إيكو والتتويج الثالث للدراج باولو شيشي.

الدراج الإيطالي وقع على أفضل توقيت خلال المرحلة الخاصة التي امتدت لمسافة 208 كيلومترات وربطت بين أكجوجت وفيمليت في موريتانيا .

ولولا المشاكل الميكانيكية في دراجته هوندا، لكان من ضمن المرشحين الأوفر حظا للفوز بالنهائي.

لقب بات قريبا من الشاب جيف تيدي سيلا في حال مواصلته على المنوال ذاته دون تعثر وحوادث قد تبعده عن منصة التتويج.

سيلا البالغ من العمر 18 عاما يبتعد بفارق 50 دقيقة عن حامل اللقب مرتين بال أندرس أوليفالستير، قبل المرحلة الخاصة التي تمتد لمسافة 22 كيلومترا للوصول إلى خط النهاية على ضفاف بحيرة روز في السينغال.

وكما شيشي تمكن الفرنسي ماتيوه سيرادوري من توقيع الفوز الثالث له في هذا الرالي، ليتمركز في موقع جيد في الترتيب العام، عقب الصعوبات التي واجهها خلال الأيام الأولى في مرحلة المغرب.

السائق نجح هذا الجمعة على متن سيارته بوغي من التفوق على المرشح الأوفر حظا للظفر باللقب الروسي فلاديمير فاسيلييف بدقيقة و 33 ثانية.

الروسي على متن سيارته ميني هيمن على مجريات الرالي منذ البداية، متقدما على منافسه التشيكي ميروسلاف زابليتال بفارق أكثر من ساعتين.

وفي منافسات الشاحنات تألق سائق تاترا التشيكي ياروسلاف فالتر منذ بداية السباق، قبل أن ينجح الروسي أندري كارغينوف على متن كاماز من الفوز بالمرحلة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

سيلا وفاسيلييف في صدارة المرحلة العاشرة من رالي إفريقيا إيكو