مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الرئيس أوباما يفاجئ جو بايدن بمنحه وسام الحرية


الولايات المتحدة الأمريكية

الرئيس أوباما يفاجئ جو بايدن بمنحه وسام الحرية

قبل أيام من مغادرته البيت الأبيض الرئيس باراك أوباما قام بتكريم نائبه جو بايدن بوسام الحرية أعلى وسام مدني في الولايات المتحدة.
أوباما الذي وصف بايدن بـ“الأخ“، ذكر أنه لم يندم أبداً على قرار اختيار نائبه عام 2008
هدية أوباما لبايدن فاجأته ،و بدا متأثراً جداً بهذا التكريم ، و لم يستطع أن يحبس دموعه.
حتى و إن كان الكثير من الأمريكيين يرون في بايدن رجلاً ظريفاً ، صاحب 74 عاماً قضى 36 عاماً في الكونغرس و صار متخصصاً في السياسة الخارجية ، إلا أنه لم يتمكن من إقناع الشعب الأمريكي على أنه يمتلك هيئة رئيس دولة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

سوريا: سلسلة من الانفجارات بالقرب من العاصمة دمشق