مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

خمسة عشر قتيلاً في قصف جوي سعودي استهدف تجمعاً مدنياً في مدينة تعز اليمنية

لقي ما لايقل عن خمسة عشر مواطناً يمنياً مصرعهم في قصف جوي استهدف منطقتهم في الاحياء الغربية من مدينة تعز٬ وحسب المصادر فإن طائرات سعودية نفذت اربع غارات جوية استهدفت فندقاً شعبياً ومصنعاً بالاضافة الى ناقلات نفط.

الأهالي عبروا عن غضبهم وسخطهم من استمرار استهداف مناطق سكناهم بالغارات الجوية والتي غالبا ما تنفذها طائرات سعودية في اطار حربها في اليمن في مواجهة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح٬ فيما لم يصدر اي تعليق من الجانب السعودي على هذا الهجوم حتى اعداد هذا التقرير.

وتواجه السعودية اتهامات متزايدة من قبل المنظمات الدولية نتيجة لاستهداف غاراتها الجوية للمناطق السكنية في اليمن٬ كما برزت دعوات من بعض السياسيين الاوروبيين بوقف تصدير الاسلحة للمملكة العربية السعودية نتيجة لتجاوزها القانون الدولي على حد قولهم.

العالم

و أيضاً.....