مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

احتجاجات في برن ضد زيارة الرئيس الصيني


سويسرا

احتجاجات في برن ضد زيارة الرئيس الصيني

الرئيس الصيني شي جين بينغ يصل العاصمة السويسرية برن، عشية مشاركته في منتدى دافوس الاقتصادي الدولي لأول مرة.
سويسرا والصين تربطهما اتفاقية التجارة الحرة منذ عام ألفين وأربعة عشر.
الشركات السويسرية تعتبر الصين أحد أهم شركائها في السوق العالمية.

الرئيس الصيني – شي جين بينغ، يقول:

“في هذا الوقت، يمر الوضع الدولي بتغيرات عميقة ومعقدة، متأثرا بعوامل عديدة لزعزعة الاستقرار. من خلال مشاركتي في منتدى دافوس الاقتصادي الدولي وزيارتي الرسمية إلى سويسرا، آمل أن نجد حلولا مشتركة للمشكلات العالمية المهمة”.

زيارة الرئيس الصيني لم تمر دون احتجاجات من قبل الجالية التيبيتية في سويسرا وأنصارها السويسريين.

الشرطة السويسرية اعتقلت اثنين وثلاثين متظاهرا لتجاوزهم المدة الزمنية المحددة رسميا للتظاهر.

المحتجون رفعوا شعارات “الحرية للتبت” و“لا تتعاملوا مع القتلة“، مؤكدين أن معاناة سكان التبت تتفاقم يوما بعد يوم في ظل حكم سلطة بكين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البحرين

احتجاجات في البحرين عقب إعدام ثلاثة شبان