مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

زيارة رئيسة تايوان للولايات المتحدة تثير غضب الصين


الولايات المتحدة الأمريكية

زيارة رئيسة تايوان للولايات المتحدة تثير غضب الصين

قيام تساي إينغ-وين رئيسة تايوان بزيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية تثير سخط السلطات الصينية التي انتقدت الزيارة مشدّدة في السياق عينه على مبدأ “الصين الواحدة” الذي يجب على إدارة ترامب احترامه.

لو كانغ، المتحدث باسم الخارجية الصينية، أكّد ان هذا المبدأ هو الاساس السياسي للعلاقات الصينية الاميركية وهو غير قابل للتفاوض، كما قال إنّ تايوان جزء لا يتجزأ من الأراضي الصينية.

تصريح يأتي ردا على الرئيس الأمريكي المنتخب الذي كان قد حذر الجمعة الماضية من ان موقف الولايات المتحدة المعتمد حتى الان والذي يؤكد على مبدأ “الصين الواحدة” قد يتغير ما لم تغير بكين ممارساتها النقدية والتجارية ومساعيها العسكرية في بحر الصين الجنوبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

مظاهرة ضد ترامب في واشنطن قبل أقل من أسبوع عن تنصيبه