مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القوات العراقية تعلن تحرير الجانب الشرقي من الموصل من يد داعش


العراق

القوات العراقية تعلن تحرير الجانب الشرقي من الموصل من يد داعش

Hot Topic الموصلالمزيد عن موضوع

عقب ثلاثة أشهر من المعارك العسكرية الدامية نجحت القوات العراقية في استعادة سيطرتها على الجانب الشرقي من مدينة الموصل من قبضة تنظيم مايسمى “الدولة الإسلامية”.

رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق طالب الجغاتي أكد في مؤتمر صحفي عقده ببلدة برطلة شرق الموصل اكتمال عملية السيطرة على الأحياء الواقعة شرقي نهر دجلة بالمدينة.

كما تمكنت قوات مكافحة الإرهاب من تحرير المنطقة الأثرية وتل نركال شمالي الموصل، وأفادت وسائل إعلام محلية أن القوات العراقية كبدت داعش خسائر كبيرة، في إطار عملية واسعة النطاق لاستعادة السيطرة على المدينة بأكملها والتي تعد آخر أكبر معاقل الجهاديين في البلاد.

كما تمكنت القوات العراقية من استعادة المسجد النوري الكبير حيث ظهر زعيم داعش أبو بكر البغدادي في التاسع والعشرين من يونيو/حزيران من العام 2014 علنا للمرة الأولى وألقى خطبة الجمعة التى أعلن فيها قبول بيعة تنظيم داعش له بالخلافة، وطالب الجميع ببيعته.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

لعنة الزلازل تصيب وسط إيطاليا