مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الرئيس السابق لفولسفاغن يؤكد عدم علمه بفضيحة التلاعب في المحركات


ألمانيا

الرئيس السابق لفولسفاغن يؤكد عدم علمه بفضيحة التلاعب في المحركات

الرئيس السابق لعملاق السيارات الألماني فولسفاغن مارتن فينتركورن، سلط الضوء هذا الخميس أمام لجنة برلمانية على قضية التلاعب بمحركات الديزل.

وأكد رئيس أكبر شركة تصنيع في القارة العجوز سابقا علمه بأمر التلاعب في قيم العوادم في الرابع من سبتمبر من العام 2015، وذلك قبل أن تعلن الشركة عن هذا التلاعب للرأي العام في الثاني والعشرين من الشهر ذاته.

السلطات الأمريكية التي رفعت الستار عن هذه القضية وكشفت أطوارها تعتقد أن الرئيس السابق كان على علم بالموضوع من قبل.

في أي وقت تم إبلاغ الإدارة التنفيذية؟ وفقا للصحافة الألمانية، أكد شاهدان أساسيان في القضية السلطات الأمريكية أنهما أخبرا مارتن فينتركورن بالقضية عامي 2012 و 2014.

فولسفاغن أدخلت برنامج يعطي معطيات مغلوطة عن مقاييس مكافحة التلوث في محركاتها، واعترف العملاق الألماني أنه أدخل هذا البرنامج على أحد عشر مليون سيارة عبر العالم، وهو ما يشير أن الغرامة التي سيسددها بالولايات المتحدة تصل إلى اثنين وعشرين مليار دولار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلغاريا

رئيس بلغاريا الجديد يؤدي اليمين الدستورية