مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل وفقدان نحو ثلاثين شخصا في انهيار ثلجي طمر فندقا وسط إيطاليا


إيطاليا

مقتل وفقدان نحو ثلاثين شخصا في انهيار ثلجي طمر فندقا وسط إيطاليا

ادى انهيار ثلجي الخميس طمر فندقا يقع في جبال وسط ايطاليا الى فقدان ثلاثين شخصا في المنطقة التي شهدت سلسلة هزات ارضية الاربعاء، ولاقت فرق الانقاذ صعوبة بالغة في الوصول الى فندق ومنتجع ريجوبيانو ليل الاربعاء الخميس بسبب الاحوال الجوية السيئة وارتفاع الثلوج الى نحو مترين ومكانه المعزول، حيث وصل اول طاقم انقاذ عند الرابعة فجرا بالتوقيت المحلي، وتخشى فرق الانقاذ ان يكون الانهيار قد الى مقتل ستة وعشرين شخصا بعد العثور خلال ساعات النهار على أربعة ضحايا من بين الثلاثين شخصا بينهم عشرون سائحا على الاقل.

فرق الطوارىء قالت ان اربعة اشخاص قتلوا بعد ان طمرتهم الثلوج وتم انتشالهم من تحت الانقاض، كما عثرت فرق الانقاذ على شخصين احدهما يعاني من هبوط في حرارة جسمه خارج الفندق الواقع ببلدة فاريندولا بمنطقة ابروتسو وسط ايطاليا.
فرق الانقاذ تحدثت عن وجود اطفال من بين نزلاء الفندق المفقودين، في حين اشارت وسائل الاعلام الايطالية الى ان بعض النزلاء استطاعوا ارسال رسائل نصية. هيئة الدفاع المدني قالت انها تعمل على الحصول على مركبات انقاذ خاصة لنقل من يعثر عليه الى سيارات اسعاف ما تزال عالقة على بعد كيلومترات من محيط الفندق بسبب ارتفاع الثلوج.
وتبعد هذه المنطقة نحو مئة كيلومتر عن بلدة أمتريتشه المنكوبة بالزلازل منذ آب الماضي، وكانت آخر الهزات ضربت المنطقة امس الاربعاء وسط ايطاليا بقوة 5.3 درجة على سلم ريختر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيران

ثلاثون رجل إطفاء قضوْا في انهيار مبنى قديم في طهران