مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

احتجاجات ضد تنصيب دونالد ترامب في أوروبا


العالم

احتجاجات ضد تنصيب دونالد ترامب في أوروبا

موجة الاحتجاجات التي رافقت تنصيب دونالد ترامب امتدت إلى القارة الأوروبية، في العاصمة البلجيكية بروكسل تجمع حشد من الأشخاص في ساحة العملة حيث رفعوا شعارات مناهضة للرئيس الأمريكي الجديد.

المظاهرة التي دعي إليها عبر موقع فايسبوك للتواصل الإجتماعي من المتوقع أن تستمر حتى في توقيت ليلي بحضور ألف شخص فيما أكّد أكثر من أربعة آلاف آخرين اهتمامهم بالمظاهرة.

متظاهرة صرّحت ليورونيوز:“إن الحقوق التي تم الحصول عليها خلال سنوات وسنوات من النضال في جميع أنحاء العالم بفضل تضحيات أجدادنا تتعرض اليوم للهجوم. حتى فضاء التعبير والمشاركة تأثر بالأمر، انظروا الى ما يحدث في أوروبا، لا يمكن للناس التظاهر حتى سلميا في الشوارع، أنا سعيدة للغاية لأننا اليوم يمكن أن نقوم بهذا لكن ربما غدا لن يكون الأمر كذلك.”

وفي ألمانيا بوابة براندبورغ كانت وجهة مسيرة شارك فيها حوالي مائتي شخص انطلقوا من مقر السفارة الأمريكية في برلين ومرورا بمقر حزب البديل من أجل ألمانيا، مسيرة رفعت فيها شعارات تنادي إلى نبذ الكراهية والعنصرية في تلميح لأفكار ترامب واليمين المتطرف في ألمانيا.

وفي العاصمة البريطانية لندن نظمت مظاهرة احتجاجية أمام مقر السفارة الأمريكية حيث رفع المشاركون شعارات معادية للرئيس الأمريكي الجديد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

مظاهرات في واشنطن على هامش حفل تنصيب ترامب