مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرازيل: مقتل القاضي زافاسكي المسؤول عن التحقيق في قضية فساد كبرى في حادث تحطم طائرة


البرازيل

البرازيل: مقتل القاضي زافاسكي المسؤول عن التحقيق في قضية فساد كبرى في حادث تحطم طائرة

في البرازيل ، قتل تيوري زافاسكي قاضي المحكمة العليا الخميس في حادث تحطم طائرة خاصة، القاضي كان يلعب دوراً مركزياً في التحقيق حول فضيحة فساد واسعة هزت الطبقة السياسية فيما بات يعرف بفضيحة بيتروبراس ، مما يطرح تساؤلات حول من يستولى التحقيق مع السياسيين المتورطين في أكبر فضيحة فساد في البلاد، و حسب وسائل علام محلية فقد قتل ثلاثة أشخاص من أصل أربعة كانوا على متن الطائرة التي أقلعت من مدينة ساو باولو في اتجاه المدينة التاريخية باراتي.
القاضي زافاسكي صاحب 68 عاماً كان مكلفاً بالملف السياسي لفضيحة بيتروباس، و استمع في الأسابيع الأخيرة لشهادات خطيرة لإطارت في شركة للهندسة (أودبرخت)، تورط 130 رجل سياسة في الفضيحة التي طالت حتى الرئيس ميشال تامر.
و يأتي موت القاضي كضربة قوية للتحقيق ، لذا طلب أحد المسؤولين في قضية بيتروباس المفوض لدى الشرطة الاتحادية مارسيو أنسيلمو ، بفتح تحقيق حول أسباب الحادث.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

الانهيار الثلجي في ايطاليا: رغم تضاؤل الآمال في العثور على أحياء...فرق الانقاذ تواصل البحث