مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

احتجاجات في الضفة الغربية ضد وعد ترامب تل أبيب بنقل سفارة بلاده إلى القدس


إسرائيل

احتجاجات في الضفة الغربية ضد وعد ترامب تل أبيب بنقل سفارة بلاده إلى القدس

الفلسطينيون يتظاهرون في الضفة الغربية بالقرب من إحدى المستوطنات اليهودية احتجاجا على وعد الرئيس الامريكي الجديد دونالد ترامب الدولة العبرية بنقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس المحتلة.

المحتجون حملوا شعارات تدعو ترامب إلى العدول عن مشروعه مشددة على أن القدس فلسطينية والمساس بها ستكون له عواقب وخيمة.

الناشط الفلسطيني منذر عميرة الذي تعرض للاعتقال لساعات بسبب مشاركته في الاحتجاج يشرح متوجِّهًا إلى ترامب بالقول:

“إذا نقلتَ السفارة الأمريكية إلى القدس، لن ننعم هنا بالسلام. إذا ساندتَ الاحتلال هنا والاستيطان هناك، فإن السلام سينهار”.

المخاوف من تنفيذ ترامب وعده للإسرائيليين حقيقية في الأوساط الفلسطينية السياسية والشعبية، بينما تُرحب تل أبيب والإسرائيليون بالمشروع بشارات تُثمِّن وعود الرئيس الأمريكي الجديد وتباركه بشعارات تقول: “مازلتوف على قرارك بنقل السفارة إلى القدس…”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المكسيك

دونالد ترامب و المكسيكيين